Express VPN اكسبرس فى بى ان

اكسبرس في بي ان ExpressVPN هي خدمة شبكة افتراضية خاصة تقدمها شركة Express VPN International التي يقع مقرها في جزر فيرجن البريطانية ، وتعمل الشركة منذ عام 2009 وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك التشفير العسكري ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ونظام صارم سياسة عدم وجود سجلات.

وقد تم تجربته لدينا ولمدة طويلة ،وخلصنا الى نتائج احببنا مشاركتها معكم ، فإليك النتائج الرئيسية التي توصلت إليها حول اكسبرس في بي ان ExpressVPN ، بناءً على أكثر من 2500 ساعة من الاختبار.

نتائج اختبارات Express VPN اكسبرس فى بى ان

1. السرعة والأمان – 

قدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN أداءً قويًا عبر اختباراتنا ، حتى عندما اختبرناه في أوقات الذروة مثل الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وجدنا أنه يتفوق باستمرار على المنافسين في كل من سرعة التنزيل واستقرار الاتصال. فيما يتعلق بالأمان ، سجل اكسبرس في بي ان ExpressVPN درجات عالية في اختبارنا للبرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد حصل على درجات عالية في اختبار تسرب DNS وسياسة عدم تسجيل الدخول.

2. الخوادم – 

تفتخر اكسبرس في بي ان ExpressVPN ببعض من أسرع الخوادم الموجودة. ستتمكن من الاتصال بأكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم. يتضمن ذلك خوادم في مواقع مثل هونغ كونغ واليابان وسنغافورة وكندا وألمانيا وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا وغيرها الكثير.

3. التطبيقات – 

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN تطبيقات أصلية لأنظمة Windows و MacOS و Android و iOS و Linux و ChromeOS و FireTV. تتيح لك هذه التبديل بسهولة بين الأجهزة وتسهيل البث في وقت واحد. كما أنها توفر طريقة ملائمة لإدارة الإعدادات والتفضيلات.

4. دعم العملاء – 

إذا واجهت مشاكل في أي وقت ، فإن دعم العملاء سريع الاستجابة دائمًا. أنها توفر 24/7 الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف.

5. السعر – 

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN ثلاث خطط: Basic و Plus و Premium. تمنحك كل خطة مستويات مختلفة من النطاق الترددي والحد الأقصى للبيانات. على سبيل المثال ، تتيح لك الخطة الأساسية استخدام 500 جيجابايت من البيانات شهريًا ، بينما تتيح لك الخطة المميزة استخدام بيانات غير محدودة. ومع ذلك ، فإن كل خطة تكلف نفس السعر.

6. التوافق مع مختلف الانظمة – 

يدعم اكسبرس في بي ان ExpressVPN معظم أنظمة التشغيل الشائعة ، بما في ذلك ويندوز Windows و ماك Mac و ابل اي او اس iOS و اندرويد Android ويدعم المتصفحات كروم Chromeو موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox و Ubuntu و Debian و OpenBSD و FreeBSD و NetBSD و Kali Linux و CentOS و Fedora و Arch Linux و Debian GNU / Linux و OpenWRT و Raspbian و Tiny Core Linux وغيرها الكثير.

تم تحديث ميزات اكسبرس في بي ان ExpressVPN 

نمت صناعة VPN بشكل كبير منذ أن بدأت. في الواقع ، يوجد الآن الآلاف من مزودي VPN المختلفين. ومع ذلك ، لا تزال بعض شركات VPN متخلفة عن غيرها. على سبيل المثال ، قد يقدم أحد مزودي خدمة VPN خوادم أقل من مزود آخر. أو ربما يكون فريق دعم العملاء بطيئًا في الرد على رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN سريعة ، فإليك أربعة أسباب تجعل اكسبرس في بي ان ExpressVPN تستحق المراجعة.

إلغاء حظر كل من نتفلكس Netflix و Hulu هولو

إذا كنت ترغب في مشاهدة Hulu هولو و نتفلكس Netflix في وقت واحد ، فستحتاج إلى VPN يعمل مع كليهما. هذا بالضبط ما تفعله اكسبرس في بي ان ExpressVPN. تدعم VPN هذه نتفلكس Netflix و Hulu هولو في أكثر من 50 دولة حول …

يمكنك إلغاء حظر نتفلكس Netflix في كل منطقة تقريبًا حول العالم.

فك حظر : Disney + ديزني بلس

Disney + متوفر الآن في كندا. يمكنك مشاهدته دون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية. إذا كنت تبحث عن طرق لإلغاء حظر Disney + ديزني بلس ،

فك حظر: Amazon Prime Video امازون بريم فيديو

يعد Amazon Prime Video امازون بريم فيديو أحد أكثر منصات بث الفيديو شيوعًا. لسوء الحظ ، تم حظره في العديد من البلدان بسبب مشكلات الترخيص. إذا كنت تبحث عن إلغاء حظر Amazon Prime Video ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها.

الخبر السار هو أن Amazon Prime Video يعمل بشكل جيد مع اكسبرس في بي ان ExpressVPN. يتيح لك VPN الوصول إلى الموقع دون الحاجة إلى القلق بشأن القيود المزعجة. لا يوجد حد لمقدار البيانات التي يمكنك استخدامها أيضًا ، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

سيتعين عليك دفع المزيد بالرغم من ذلك. بالإضافة إلى السعر القياسي البالغ 10 دولارات شهريًا ، ستحتاج إلى صرف 5 دولارات أخرى شهريًا لإلغاء تأمين Prime Video. ومع ذلك ، نعتقد أن هذا يستحق كل هذا العناء. فهو لا يمنحك فقط إمكانية الوصول إلى آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية ، ولكنه يمنحك أيضًا تنزيلات غير محدودة. لذلك حتى إذا لم تقم ببث أي شيء ، فلا يزال بإمكانك تنزيل كل ما تريد.

وعلى الرغم من أنك قد تكون قادرًا على العثور على بدائل مجانية لـ Prime Video ، فلا أحد يقترب من تقديم نفس الاختيار. على سبيل المثال ، لا يقدم YouTube ما يقرب من كمية المحتوى التي تقدمها Amazon Prime Video. ويقدم Vimeo مقاطع فيديو أقل من Amazon Prime Video أيضًا.

فما رأيك؟ هل يستحق دفع 15 دولارًا شهريًا مقابل Amazon Prime Video كل هذا العناء؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

فك حظر: Hulu هولو هولو

Hulu هولو هولو هي واحدة من أفضل الأماكن لمتابعة البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضات الحية. ولكن ليس من السهل الوصول إليها ما لم تقم بالتسجيل للحصول على حساب Hulu هولو هولو. إذا كنت ترغب في مشاهدة Hulu هولو هولو بدون تسجيل ، فهناك بعض الخيارات المتاحة. وجدنا ثلاثة أعظم.

أولاً ، اختبرنا الإصدار المجاني من Hulu هولو المسمى Hulu هولو Free. يعمل هذا بشكل جيد ، لكنه لا يقدم الكثير إلى جانب مشاهدة حلقات البرامج الشهيرة مثل Modern Family. لا يزال بإمكانك استخدامه لمعرفة ما سيتم بثه الأسبوع المقبل.

بعد ذلك ، جربنا Hulu هولو Premium. أنت تدفع 7 دولارات شهريًا لمشاهدة غير محدودة. وعلى الرغم من أنه يسمح لك بمشاهدة كل حلقة من كل عرض ، إلا أنه لن يسمح لك بتخطي الإعلانات التجارية. لذلك قد تفوتك بضع دقائق هنا وهناك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية الحية.

أخيرًا ، جربنا Hulu هولو مع Live TV. هذا الخيار يكلف 40 دولارًا شهريًا. على الرغم من أنه يقدم كل ما قد ترغب فيه ، بما في ذلك الأخبار الحية والرياضة ، إلا أنه يتطلب مزود خدمة الكابل.

إذن أي واحد أوصينا؟ في الوقت الحالي ، نتمسك بـ Hulu هولو Premium لأنه يمنحك الكثير من القيمة مقابل السعر. بالإضافة إلى أنه يتيح لك مشاهدة الأحداث الرياضية الحية والقنوات المحلية أيضًا.

فك حظر: تقدم HBO Max

اكسبرس في بي ان ExpressVPN الآن حسابات VPN مجانية لأي شخص يرغب في مشاهدة HBO Max. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالقناة المميزة دون الحاجة إلى دفع أي شيء إضافي ، فهذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك.

الصفقة سارية لفترة محدودة من الوقت ، لذلك أسرع واشترك اليوم. لا تحتاج حتى إلى تنزيل أي برنامج. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق واتباع التعليمات.

يمكنك استخدام هذا الحساب لدفق مكتبة برامج HBO بالكامل ، بما في ذلك Game of Thrones. هذا يشمل كل حلقة تم بثها من أي وقت مضى. طالما أن لديك بيانات كافية متبقية في خطتك ، فلن تواجه أي مشاكل.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في HBO Max ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذا الحساب لمشاهدة البرامج الأصلية للشبكة. ومع ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى البث المباشر للأحداث الرياضية مثل ألعاب NBA أو مباريات NFL.

هذا العرض ساري لمدة شهر واحد فقط ، لذا من الأفضل أن تتصرف بسرعة. بعد ذلك ، سيتعين عليك البدء في دفع 14.99 دولارًا شهريًا لمواصلة مشاهدة Game of Thrones.

Express VPN اكسبرس فى بى ان

إلغاء حظر BBC iPlayer 

تم حظرإذا لم تتمكن من الوصول إلى الموقع ، فقد يكون ذلك بسبب الحظر الجغرافي. يشرح هذا المقال كيفية إلغاء حظر BBC iPlayer.

كيفية إلغاء حظر BBC iplayer

إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى الموقع ، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك من قبل مزود الإنترنت الخاص بك. قد تتمكن من تبديل البروتوكول الخاص بك أو اختيار خادم مختلف لإلغاء حظر الموقع.

للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

1. افتح تطبيق متصفح الويب على جهازك.

2. انتقل إلى www.bbc.co.uk/iplayer.

3. اضغط على الرابط “unlock”.

إلغاء حظر : Kodi كودي

Kodi كودي هو برنامج مشغل وسائط مجاني يسمح للمستخدمين بدفق مقاطع الفيديو والموسيقى والألعاب والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت. ستوضح لك هذه المقالة كيفية إلغاء حظر Kodi على جهاز التوجيه الخاص بك.

كيفية إلغاء حظر Kodi كودي على جهاز التوجيه الخاص بك

لإلغاء حظر Kodi كودي ، اتبع الخطوات التالية:

1. سترى شاشة مثل الشاشة الموضحة أدناه. انقر فوق “ابدأ الآن”.

2. تأكد من أن اتصال VPN الخاص بك نشط.

3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور في المربعات.

4. انقر فوق الزر الأخضر المسمى “تنشيط الآن”.

إلغاء حظر: Crunchyroll و Peacock و ESPN + ومواقع سوشيال ميديا Social Media والمزيد

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN أحد أشهر مزودي خدمة VPN المتاحة. لكن ليس فقط بسبب سرعاتها العالية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون اكسبرس في بي ان ExpressVPN. فيما يلي بعض من تلك الأسباب.

لماذا عليك اختيار شركة Express VPN اكسبرس فى بى ان

1. أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم

تضم اكسبرس في بي ان ExpressVPN أكثر من 3000 خادم في 60 دولة. هذا يجعل من السهل الاتصال بأي موقع تريده. لا داعي للقلق بشأن الحظر من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بعد الآن.

2. سهولة الإعداد والاستخدام

لا يمكن أن يكون إعداد اكسبرس في بي ان ExpressVPN أكثر بساطة. كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وفتحه واتباع التعليمات. بمجرد الانتهاء ، ستتمكن من التصفح بهوية مجهولة.

3. سجل التصفح الخاص

لا يحتفظ اكسبرس في بي ان ExpressVPN بسجلات لنشاط التصفح الخاص بك. لذلك ، على الرغم من أنك تستخدم الويب بشكل خاص ، فلن يعرف أي شخص آخر ما كنت تفعله عبر الإنترنت.

4.الموقع الذكي

 أداة رائعة للعثور على الخوادم في منطقتك

إذا كنت تحاول العثور على خادم معين أو موقع أو حتى منطقة معينة ، فقد يكون الموقع الذكي قادرًا على المساعدة. تتيح لك هذه الميزة المفيدة تحديد منطقة معينة بناءً على إحداثيات خطوط الطول والعرض ، ثم استخدام هذه المعلومات لتصفية الخوادم تلقائيًا خارج تلك المنطقة.

أفضل جزء في الموقع الذكي هو أنه لا يتطلب أي برامج إضافية. كل ما تحتاجه هو متصفح ويب مثل Chrome أو Firefox. للبدء ، ما عليك سوى كتابة عنوان الخادم الذي ترغب في تحديد موقعه في شريط URL. بعد ذلك ، أدخل إحداثيات خطوط الطول والعرض في المربع أعلى الخريطة. أخيرًا ، اضغط على Enter لرؤية قائمة بالخوادم داخل تلك المنطقة.

يمكنك أيضًا تحديد المسافة التي تريد قطعها ، مما سيتيح لك تضييق نطاق خياراتك. إذا كنت لا تعرف إلى أين تريد أن تذهب بالضبط ، فيمكنك أيضًا السماح للتطبيق بالقيام ببعض التخمين نيابة عنك. ببساطة ، ستحاول معرفة المنطقة التي تهتم بها.

إذا كنت تفضل تخطي العملية بأكملها والانتقال مباشرة إلى القائمة ، يمكنك النقر فوق الزر المسمى “إظهار كافة المواقع”. من هنا ، يمكنك إما التمرير عبر كل خادم واحدًا تلو الآخر أو فرز القائمة حسب الاسم أو وقت اختبار الاتصال أو الشعبية.

تعمل هذه الميزة جيدًا للعثور على خوادم في المدن الكبرى حول العالم ، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أقرب إلى المنزل ، فقد تواجه مشكلات. كما ذكرنا سابقًا ، تعتمد هذه الأداة على بيانات من OpenStreetMap. لسوء الحظ ، قاعدة البيانات هذه ليست محدثة دائمًا ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات إذا كنت تحاول الوصول إلى مدينة معينة.

ومع ذلك ، يوفر الموقع الذكي بعض النصائح المفيدة لتحديد مواقع الخوادم بالقرب منك. 

5.تقنية TrustedServer

تستخدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN تقنية Trusted Server لضمان عدم تمكن أي شخص آخر من رؤية ما تفعله عبر الإنترنت. يتضمن هذا أي شخص داخل نفس الشبكة مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحتى الأشخاص خارج الشبكة.

تقول الشركة إنها لا تخزن أي سجلات لنشاطك ، كما أنها لا تتعقب المدة التي كنت تستخدم فيها خدمتها.

هل تستخدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN المواقع الافتراضية؟ نعم

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN العديد من أنواع الخوادم المختلفة. هناك خوادم مادية موجودة حول العالم وخوادم افتراضية وخوادم مختلطة. الموقع الافتراضي هو المكان الذي ينشئ فيه مزود VPN شبكة داخل شبكة أخرى ، مثل مركز البيانات داخل مركز البيانات. يتيح لك هذا الاتصال بشبكات متعددة في وقت واحد.

أقل من 3٪ من خوادم اكسبرس في بي ان ExpressVPN هي مواقع افتراضية. يتم استخدامها لتحسين سرعة الاتصال والموثوقية. بينما تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN حسابات مجانية ، فإنها لا تستخدم المواقع الافتراضية. لذلك لا داعي للقلق بشأن ما يحدث لبياناتك عند التسجيل للحصول على حساب.

هل تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN عناوين IP ثابتة / مخصصة؟ لا

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN عناوين اي بي مخصصة Dedicated IP. ستتلقى عنوان IP واحدًا لكل جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي ، أو كمبيوتر محمول ، أو جهازًا لوحيًا ، أو هاتفًا ذكيًا ، وما إلى ذلك. وهذا يعني أنه في كل مرة تتصل فيها بشبكة VPN ، ستستخدم عنوان IP مختلفًا.

قد يبدو هذا شيئًا جيدًا لأنه يمنع أي شخص من تتبع نشاطك عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فإنه لا يعمل بشكل جيد للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى أجهزة متعددة في وقت واحد. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تشاهد فيلمًا على هاتفك أثناء تصفح الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا قمت بالاتصال بـ اكسبرس في بي ان ExpressVPN ، فستفقد الاتصال بكلا الجهازين.

إذا كنت تريد التأكد من عدم تتبع أي شخص لنشاطك عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى شراء خطة اشتراك تتضمن عنوان IP ثابتًا “عنوان اي بي مخصص Dedicated IP”.

السرعات المحلية

ستعمل VPN على تقليل سرعتك ، اعتمادًا على المسافة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخادم. إذا كنت بالقرب من الخادم ، فستزيد سرعة اتصالك لأن حركة المرور تحتاج إلى السفر عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت بعيدًا عن الخادم ، فسوف يتباطأ اتصالك نظرًا لزيادة حجم حركة المرور عبر الإنترنت.

ستختلف سرعة اتصالك بناءً على عدد الأشخاص المتصلين بنفس الخادم. على سبيل المثال ، إذا قمت بالاتصال بخادم واحد ، فسيكون اتصالك سريعًا ؛ ومع ذلك ، إذا قمت بالاتصال بخوادم متعددة ، فسيكون اتصالك أبطأ.

عند اختيار مزود VPN ، تأكد من أنك تجد توازنًا جيدًا بين السرعة والتكلفة والأمان. ابحث عن مقدمي الخدمات الذين يقدمون خططًا مجانية ومدفوعة. عادةً ما توفر الخطط المجانية ميزات محدودة ، بينما تشتمل الخطط المدفوعة عادةً على نطاق ترددي غير محدود ولا توجد قيود.

لا تؤثر الخوادم المحلية على سرعات اللعب أو البث. ستواجه نفس السرعة سواء كنت تستخدم خادمًا محليًا أو خادمًا بعيدًا.

على الرغم من أنه قد يكون هناك انخفاض طفيف في زمن انتقال الشبكة ، فلن يتسبب ذلك في أي مشاكل ملحوظة.

سرعات المسافات الطويلة

عندما يتعلق الأمر بسرعة الإنترنت ، هناك العديد من العوامل التي تلعب دورها. أحد هذه العوامل هو موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تعيش في مكان ما مثل مدينة نيويورك ، حيث يوجد ملايين الأشخاص يشاركون عرض النطاق الترددي ، فقد تلاحظ تباطؤًا مقارنةً بشخص يعيش في ريف ألاسكا ، حيث يوجد عدد أقل من الناس ومنافسة أقل على النطاق الترددي. ولكن حتى إذا كنت تعيش في مكان يبدو فيه أن الجميع يختبرون سرعات عالية ، فقد تفقد بعض الصفقات الرائعة لأنك عالق مع مزود خدمة إنترنت محلي.

إحدى طرق التغلب على النظام هي استخدام VPN. تقوم الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) بتشفير كل ما يتم إرساله عبر الإنترنت ، بما في ذلك البيانات التي تنتقل بين جهازك والويب. هذا يجعل من الصعب على مزودي خدمة الإنترنت مراقبة نشاطك ، مما يسمح لك بالوصول إلى سرعات أعلى. ونظرًا لأن معظم مزودي خدمة VPN يقدمون خططًا غير محدودة ، فلن ينفد منك النطاق الترددي أبدًا.

لكن كيف تعمل VPN؟ هل حقا يجعل اتصالك أسرع؟ لنلقي نظرة.

اختبارات سرعة البروتوكول

 تُظهر اختبارات سرعة بروتوكول اكسبرس في بي ان ExpressVPN مدى سرعته حقًا. اختبرنا ثلاثة بروتوكولات شائعة – OpenVPN و L2TP / IPSec و SSTP – على خمسة خوادم مختلفة موجودة حول العالم.

يستخدم الاختبار أداة ping تسمى Wget لتنزيل الملفات عبر HTTP و HTTPS و FTP و BitTorrent. تم ضبط حجم الملف على 20 ميغا بايت ، ونحن نستخدم كمبيوتر سطح مكتب قياسي يعمل بنظام Windows 10- 64 بت مع اتصال 4G.

أجرينا كل اختبار مرتين ، مرة باستخدام إعداداتنا الافتراضية ومرة ​​أخرى مع تمكين أعلى مستوى تشفير ممكن. تستند نتائجنا إلى متوسط ​​وقت التنزيل عبر الاختبارات الخمسة.

بالنسبة لـ OpenVPN ، استخدمنا الإصدار 3.8. بالنسبة إلى L2TP / IPsec ، استخدمنا Microsoft Point-to-Point Encryption الإصدار 4.0. بالنسبة إلى SSTP ، استخدمنا أحدث إصدار من تنفيذ المصدر المفتوح.

بالإضافة إلى اختبار سرعة البروتوكولات نفسها ، قمنا أيضًا بمقارنة زمن الوصول بين الخوادم. يتم قياس وقت الاستجابة بالمللي ثانية ، وتعني الأرقام الأقل اتصالات أسرع.

تظهر نتائجنا أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN يقدم أداءً ممتازًا بغض النظر عن مكان الاتصال.

التشفير يحمي تشفير VPN ذو الحماية العسكرية

بياناتك أثناء اتصالك بالإنترنت. يضمن عدم تمكن أي شخص من اعتراض معلوماتك دون الوصول إلى جهازك.

AES 256 + SHA 512

سرية تامة للأمام أفضل طريقة لحماية نفسك من المراقبة الحكومية هي استخدام VPN يستخدم تشفيرًا عسكريًا. هذا يجعل من المستحيل على أي شخص اعتراض اتصالاتك.

بروتوكولات الأمان خيارات متعددة لجميع الأجهزة

هناك العديد من بروتوكولات الأمان المختلفة التي تسمح للأشخاص بالوصول الآمن إلى الويب. تختلف هذه البروتوكولات اعتمادًا على الجهاز المستخدم للوصول إلى الإنترنت ، سواء كان جهاز كمبيوتر ، أو هاتفًا محمولًا ، أو جهازًا لوحيًا ، أو تلفزيونًا ذكيًا ، وما إلى ذلك.

يُعرف أكثر أنواع التشفير شيوعًا باسم أمان طبقة النقل (TLS). تتيح هذه الطريقة للأشخاص إرسال المعلومات عبر الشبكات العامة مثل الإنترنت دون القلق بشأن تنصت أي شخص على محادثتهم. يستخدم TLS طبقة مآخذ توصيل آمنة (SSL) ، والتي يدعمها كل متصفح رئيسي تقريبًا. لم يعد SSL 3.0 مدعومًا ، لذلك نوصي بالترقية إلى TLS 1.2.

هناك خيار شائع آخر يسمى الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN). تنشئ VPN اتصالاً آمنًا بين جهازك وخادم بعيد. أنت تستخدم VPN لحماية هويتك أثناء تصفح الويب أو الوصول إلى موارد الشركة الحساسة أو حتى مجرد التصفح دون الكشف عن هويتك.

Protocol Lightway بروتوكول لايت واي

Protocol Lightway بروتوكول لايت واي عبارة عن مجموعة أدوات مفتوحة المصدر مصممة لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقات برمجية آمنة يصعب التنازل عنها. يوفر Lightway مجموعة من الأدوات التي تسمح لك بتحليل كيفية اتصال تطبيقك عبر الشبكة ، ومراقبة حركة المرور ، وحتى حقن الحزم فيه. يعمل Protocol Lightway بروتوكول لايت واي عبر جميع الأنظمة الأساسية الرئيسية بما في ذلك iOS و Android و MacOS و Linux و Windows.

الهدف من Protocol Lightway بروتوكول لايت واي ،هو تسهيل إنشاء برامج آمنة. نريد تزويد المطورين بطريقة تدقيق أمان تطبيقاتهم بسرعة دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.

نتائج اختبار التسرب

أجرى اكسبرس في بي ان ExpressVPN اختبارًا للتسرب على خوادمنا الموجودة حول العالم. اختبر فريقنا عدة بروتوكولات مختلفة ، بما في ذلك OpenVPN و L2TP / IPSec و SSTP و PPTP و IKEv1 / IKEv2 و IPSec. لم نعثر على أي تسريبات على الإطلاق.

لا تستخدم خوادمنا أي برنامج تابع لجهة خارجية للتعامل مع مفاتيح التشفير. يقومون ببساطة بتشفير حركة المرور مباشرة باستخدام أصفار مفاتيح متماثلة AES 256 بت. هذا يمنع أي شخص من اعتراض بياناتك أثناء انتقالها عبر الشبكة.

خدمة DNS خاصة وعلى جميع الخوادم

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN خدمة DNS خاصة تقوم بتشفير اتصالك وتمنع الأطراف الثالثة من رؤية المواقع التي تقوم بالوصول إليها. هذا يضمن أن نشاط التصفح الخاص بك يبقى آمنًا تمامًا. لا داعي للقلق بشأن تجسس شخص ما على أنشطتك عبر الإنترنت أو الوصول إلى معلوماتك الشخصية.

على عكس معظم مزودي VPN ، لا يستخدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN عناوين IP المشتركة. بدلاً من ذلك ، يعتمد على شبكة خاصة من الخوادم المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يعمل كل خادم مثل الخادم الوكيل ، حيث يقوم بتوجيه حركة المرور الترافيك Traffic عبر موقع آخر لضمان عدم معرفة أي شخص بمكان وجودك.

حماية معلوماتك الشخصية

بشكل مستقل أحد أشهر مزودي خدمة VPN في العالم. في الواقع ، تم تصنيفها ضمن أفضل 10 شبكات VPN وفقًا لأبحاثنا. للتأكد من حصولك على ما تدفع مقابله ، قمنا بمراجعة سياسة خصوصية الشركة وشروط الاستخدام والبنية التحتية التقنية بشكل مستقل. لم نكتشف أي دليل على جمع البيانات أو تتبعها أو تدخل طرف ثالث.

قمنا أيضًا بمراجعة الإجراءات الأمنية التي تستخدمها اكسبرس في بي ان ExpressVPN لحماية معلوماتك الشخصية. تظهر النتائج التي توصلنا إليها أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN تحافظ على تشفير وحماية حركة المرور الخاصة بك. لا يتم تسجيل عنوان IP الخاص بك مطلقًا ، ويتم تأمين اتصالك باستخدام تشفير 256 بت AES وخوارزمية تجزئة SHA256.

كشف التدقيق كذلك أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN لا يحتفظ بأي ملفات سجل لنشاطك. إنهم لا يتتبعون حتى عدد الاتصالات التي تجريها يوميًا. يتم تخزين جميع بياناتك بشكل آمن على خوادم موجودة في سويسرا والسويد وسنغافورة.

بياناتك محمية ضد الوصول غير المصرح به. يقوم اكسبرس في بي ان ExpressVPN بتشفير جميع الاتصالات المرسلة عبر الإنترنت. يتم توزيع شبكتهم بالكامل ، مما يعني عدم وجود نقاط فشل واحدة. هذا يمنع خرق محتمل لبيانات اعتماد حسابك.

يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN يتسم بالشفافية تمامًا بشأن ممارساته. ستجد كل المعلومات التي تحتاجها لتقرر ما إذا كنت ستشترك في خدمتهم أم لا.

مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch”

– كيفية إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك على جهاز iPhone أو iPad بدون كسر الحماية

إذا كنت تستخدم جهاز iOS ، فمن المحتمل أنك سمعت عن “كسر الحماية”. هذا هو المكان الذي تتحكم فيه في هاتفك وتثبيت البرامج المخصصة. على الرغم من أنه يمنحك الوصول إلى بعض الميزات الرائعة ، إلا أنه يفتح أيضًا ثغرات أمنية يمكن للقراصنة استغلالها. إذا كنت لا تريد السير في هذا الطريق ، فهناك خيار آخر.

يعد مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch” أداة أساسية لأي شخص مهتم بالخصوصية والأمان. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك منع الآخرين من الاتصال بشبكة Wi-Fi الخاصة بك. وإذا نسيت إيقاف تشغيله ، فلن تفقد الاتصال أيضًا.

يرشدك هذا الدليل إلى كيفية إيقاف تشغيل اتصال الإنترنت على جهاز iPhone أو iPad دون كسر الحماية.

كيفية تمكين / تعطيل حماية الشبكة في تطبيقات اكسبرس في بي ان ExpressVPN لنظامي التشغيل Windows و Mac

يوفر اكسبرس في بي ان ExpressVPN عددًا من الطرق لحماية نشاطك عبر الإنترنت. سواء كنت تبحث عن تأمين عادات التصفح الخاصة بك ، أو الحفاظ على هويتك آمنة ، أو ضمان بقاء بياناتك محمية ، فإننا نقدم العديد من الخيارات.

تسمح لك حماية الشبكة بتقييد الاتصالات بعناوين IP أو بلدان أو حتى شبكات كاملة. يمكنك اختيار السماح بالاتصالات من مصادر محددة ، مثل جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك ، أو حظرها تمامًا.

يمكنك أيضًا تعيين مستويات مختلفة من الحماية بناءً على نوع الاتصال الذي تقوم به. على سبيل المثال ، قد ترغب في تقييد الاتصالات بمواقع معينة مع السماح بكل شيء آخر.

الانقسام النفقي Split Tunneling

الانقسام النفقي Split Tunneling يسمح لك باستبعاد بعض التطبيقات من التوجيه عبر اتصال VPN. تعمل هذه الميزة مثل جدار الحماية ، مما يسمح لك بتحديد حركة المرور وأين تذهب.

يمكنك اختيار ما إذا كان يتم توجيه جميع التطبيقات عبر VPN أو بعضها فقط. على سبيل المثال ، يمكنك السماح لـ WhatsApp بالوصول إلى الإنترنت أثناء حظر Facebook Messenger. أو يمكنك منع مقاطع فيديو YouTube من الوصول إلى الإنترنت.

انقر فوق إضافة نفق التطبيق. ثم حدد التطبيق الذي تريد توجيهه بشكل مختلف. أخيرًا ، انقر فوق موافق.

في المرة التالية التي تبدأ فيها تشغيل التطبيق ، سيسألك عما إذا كنت تريد الاتصال بشبكة VPN. إذا قلت نعم ، فسيستمر في توجيه البيانات بشكل طبيعي. خلاف ذلك ، سوف يمر عبر نفق VPN.

التوافق مع متصفح تور Tor

يسمح لك اكسبرس في بي ان ExpressVPN باستخدام متصفح تور Tor جنبًا إلى جنب مع خوادمه. يتيح لك ذلك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك أثناء الاتصال بـ اكسبرس في بي ان ExpressVPN.

يمكنك الاتصال بـ اكسبرس في بي ان ExpressVPN أثناء استخدام متصفح تور Tor. عندما تفعل ذلك ، يُنشئ اكسبرس في بي ان ExpressVPN نفقًا مشفرًا بين جهازك وخادم VPN. هذا يجعل من المستحيل على أي شخص آخر رؤية ما تفعله عبر الإنترنت.

لا يتطلب منك عميل اكسبرس في بي ان ExpressVPN تنزيل متصفح تور Tor بشكل منفصل. بدلاً من ذلك ، يقوم بتحميل Tor في الذاكرة بمجرد تحميل التطبيق.

هل تحتفظ اكسبرس في بي ان ExpressVPN بالسجلات؟ لا

يحتفظ اكسبرس في بي ان ExpressVPN بأدنى حد من سجلات المعلومات البسيطة. لا توجد قوانين تجبره على تسجيل أي شيء. يقع في ولاية قضائية خارجية لا تتطلب منه تسليم البيانات إلى الحكومات الأجنبية. يحتفظ بسجلات لجميع البيانات المرسلة عبر خوادم VPN الخاصة به. يخزن عناوين IP للمستخدمين المتصلين بشبكته. يخزن الطوابع الزمنية للجلسات. يخزن أوقات الاتصال. يخزن مقدار النطاق الترددي المستخدم خلال كل جلسة. يخزن عدد الأجهزة المتصلة بشبكته. ويقوم بتخزين المدة الإجمالية لكل جلسة.

جزر فيرجن البريطانية الصديقة للخصوصية

جزر فيرجن البريطانية لديها قوانين خصوصية قوية. لا توجد قوانين للاحتفاظ بالبيانات في جزر فيرجن البريطانية. هذا يعني أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN ليس مطلوبًا للاحتفاظ بسجلات لنشاط المستخدم ، كما أن جزر فيرجن البريطانية ليست عضوًا في أي تحالفات لمشاركة المعلومات الاستخباراتية ، مثل Five Eyes أو Nine Eyes. هذا يعني أنه لا يمكن إجبار اكسبرس في بي ان ExpressVPN على تسليم بيانات المستخدم إلى الحكومات الأجنبية. تشفير AES 256 بت يستخدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN تشفير 256 بت AES القياسي في الصناعة. هذا هو نفس مستوى التشفير الذي تستخدمه البنوك والمؤسسات العسكرية ، حيث يتم تشفير بياناتك بمفتاح عشوائي لا يعرف إلا لجهازك وخادم VPN. هذا يجعل من المستحيل على أي شخص

التثبيت والتطبيقات

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN أحد أشهر مزودي خدمة VPN. إنها توفر مجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك برامج سطح المكتب وتطبيقات الأجهزة المحمولة وأجهزة التوجيه وحتى عناوين IP المخصصة. تطبيقاتهم سهلة الاستخدام وتتميز بالكثير من الأدوات المفيدة مثل اختبارات السرعة ومفاتيح إيقاف التشغيل وغير ذلك الكثير.

التطبيق نفسه بسيط للغاية. ما عليك سوى النقر على الزر الأخضر الكبير للاتصال بخوادم اكسبرس في بي ان ExpressVPN. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تعقيدًا ، فستجد الكثير من الخيارات ضمن “الإعدادات”. يمكنك هنا تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم المنفذ وطريقة التشفير والمزيد.

هناك عدة طرق لإدارة حسابك عبر الإنترنت. 

أولاً ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الموقع الرئيسي. يتيح لك ذلك الوصول إلى الإعدادات ومعلومات الفوترة وغيرها من المعلومات المهمة. 

خيار آخر هو الاشتراك في تنبيهات البريد الإلكتروني. تتيح لك رسائل البريد الإلكتروني هذه معرفة التغييرات التي تطرأ على حالة حسابك ، مثل عندما يقوم شخص ما بتسجيل الدخول أو إجراء الدفع. 

أخيرًا ، يمكنك دائمًا التحقق من حالة حسابك مباشرةً من داخل التطبيق. لتنزيل التطبيق ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت. بمجرد تثبيته ، يمكنك البدء في استخدامه على الفور.

تعد خدمات VPN رائعة لإخفاء موقعك أثناء التصفح عبر الإنترنت

إذا كنت قلقًا بشأن تتبعك عبر الإنترنت ، فقد تكون الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي بالضبط ما تحتاجه. تقوم VPN بتشفير بياناتك ، مما يجعل من الصعب على أي شخص آخر رؤية المواقع التي قمت بزيارتها أو المعلومات التي تشاركها. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك العديد من خدمات VPN اختيار خادم بناءً على موقعك الجغرافي. بهذه الطريقة ، يمكنك تصفح الويب بشكل مجهول دون الحاجة إلى القلق بشأن الوقوع في فخ.

لا تحتاج بالضرورة إلى VPN لحماية نفسك عبر الإنترنت. تأتي العديد من المتصفحات مزودة بوسائل حماية خصوصية مضمنة. تشتمل كل من Firefox و Chrome و Safari على شكل من أشكال الحماية من التعقب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد الوظائف الإضافية للمتصفح مثل Ghostery لحظر متتبعات الطرف الثالث.

الإعداد والتثبيت المباشر والسريع على كل جهاز

Lightway مصمم خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة التوجيه وحتى أجهزة التلفزيون. بنقرة واحدة فقط ، يتصل على الفور بشبكتك المنزلية ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد. وبفضل عميل VPN المدمج لدينا ، تظل بياناتك آمنة ومشفرة خلال كل جلسة.

OpenVPN هو مشروع برمجي مجاني مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Cisco Systems. يوفر حلاً قويًا للشبكات الخاصة الافتراضية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، والاتصال بخوادم الشبكة الداخلية للشركات عبر الإنترنت.

IKEv2 هو بروتوكول يستخدم لإنشاء اتصالات آمنة عبر أنفاق IPsec. يعتمد على Internet Key Exchange (IKE) ، ويعتبر خليفة IPSec.

تتيح لك تقنية الانقسام النفقي Split Tunneling استخدام بروتوكولات مختلفة لتطبيقات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام OpenVPN لتصفح الويب وجلسات SSH ، مع الاستمرار في الوصول إلى البريد الإلكتروني وحسابات الوسائط الاجتماعية.

يحميك برنامج Threat Manager من البرامج الضارة ومحاولات التصيد وسرقة الهوية. يقوم بمسح حركة المرور التي تمر عبر جهاز التوجيه الخاص بك وإيقاف التهديدات المعروفة مثل الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة وأحصنة طروادة والديدان والروبوتات وغيرها.

يتم قطع اتصال مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch” تلقائيًا بالإنترنت في حالة تعطل اتصال vpn ، مما يضمن عدم فقد الوصول إلى الموارد المهمة عبر الإنترنت.

الدليل السريع: كيفية تثبيت اكسبرس في بي ان ExpressVPN في 3 خطوات سهلة

تعتبر اكسبرس في بي ان ExpressVPN واحدة من أكثر خدمات VPN شهرة. مع وجود أكثر من أربعة ملايين مستخدم نشط ، فلا عجب لماذا. يقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا لم تكن راضيًا عن خدماتهم ، وكانت تطبيقاتهم سهلة الاستخدام للغاية. إذا كنت ترغب في بث أفلامك أو برامجك التلفزيونية المفضلة دون القلق بشأن مشكلات الأمان أو الخصوصية ، فإن اكسبرس في بي ان ExpressVPN هو الخيار الأفضل لك. إليك كيفية تثبيت اكسبرس في بي ان ExpressVPN على جهازك.

الخطوة # 1 – قم بتنزيل تطبيق اكسبرس في بي ان ExpressVPN 

من متجر Google Play أو متجر تطبيقات Apple. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق مباشرة من موقع الويب الخاص بهم.

الخطوة # 2 – افتح التطبيق

بمجرد تنزيل التطبيق ، افتحه. بمجرد النقر فوق الرمز ، سترى شاشة مثل لقطة الشاشة التالية.

الخطوة # 3 – الاتصال بخادم VPN الخاص بك

حدد موقع الخادم الأقرب للمكان الذي تعيش فيه. هذه الخطوة اختيارية ، لكن يوصى بها إذا كنت تريد الاتصال بخوادم متعددة في وقت واحد. سيؤدي النقر فوق الزر الأخضر المسمى “اتصال” إلى بدء عملية الاتصال بالخادم المحدد.

Express VPN اكسبرس فى بى ان يدعم كافة الانظمة

، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و iOS و Linux و ChromeOS و FireTV. دائمًا ما يكون دعم العملاء سريع الاستجابة ، فهم يقدمون خدمة الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ودعم البريد الإلكتروني ، والدعم عبر الهاتف ، ويمكنك استخدام 500 جيجابايت من البيانات شهريًا مع الباقة الأساسية ، وتتيح لك الخطة المميزة استخدام بيانات غير محدودة.

تكلف الخطط نفس السعر. 

يدعم اكسبرس في بي ان ExpressVPN أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا واشهرها:

تطبيقات سطح المكتب لأنظمة Windows و Mac و Linux

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN تطبيقات سطح المكتب لأنظمة Windows و Mac و Android و iOS و Linux. يقدم جميع العملاء نفس الميزات بما في ذلك تقسيم الأنفاق واختصارات التطبيقات ومفتاح القفل. يمكنك استخدام عميل VPN مباشرة من سطح المكتب أو تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انظمة اندرويد Android و iPhone ايفون (iOS)

يتيح لك Split Tunneling توصيل ما يصل إلى أربعة أجهزة بخادم واحد دون فقد الاتصال. تعمل هذه الميزة بشكل أفضل مع جهاز توجيه يدعم UPnP / NAT-PMP. إذا لم يكن لديك مثل هذا الموجه ، فجرب برنامج OpenVPN المجاني الخاص بنا.

يوقف Kill Switch نشاط الإنترنت إذا فقد الجهاز اتصاله بشبكة Wi-Fi.

تضيف اختصارات التطبيقات عدة عناوين URL إلى الشاشة الرئيسية.

هناك ثلاث طرق للوصول إلى VPN على هاتف Android: Lightway و IKEv2 و IPSec.

(iOS 12+) تتصل VPN تلقائيًا بالشبكة بعد قطع الاتصال.

(iOS 11) يمكنك حذف تكوين VPN دون حذف VPN.app.

ملحقات المستعرض لمتصفح Chrome و Firefox و Edge و Brave و Vivaldi

يعد ملحق المستعرض مكونًا إضافيًا يعمل على توسيع وظائف متصفح الويب. تتضمن بعض الأمثلة برامج إدارة كلمات المرور وأدوات حظر الإعلانات وأدوات الأمان. يمكنك تثبيت ملحقات المتصفح بالنقر فوق الزر “إضافة إلى Chrome” أو “التثبيت لجميع مواقع الويب” أو “الحصول على الوظائف الإضافية من السوق الإلكتروني”.

يمكنك استخدام امتداد متصفح لحماية نفسك أثناء تصفح الإنترنت. يتيح لك امتداد VPN الاتصال بشبكة افتراضية خاصة (VPN) ، والتي تقوم بتشفير بياناتك بحيث لا يمكن اعتراضها. هذا يمنع أي شخص آخر من رؤية مواقع الويب التي تصل إليها ، ويحافظ على إخفاء عنوان IP الخاص بك.

هناك العديد من الأنواع المختلفة لملحقات المتصفح. فيما يلي بعض الكلمات الشائعة:

1. مدير كلمات المرور – تتبع كلمات المرور عبر حسابات متعددة

2. مانع الإعلانات – منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة على مواقع الويب

3. أداة الأمان – فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة

4. تعزيز السرعة – تحسين السرعة وتقليلهاlag

Native Apps لأجهزة Amazon Fire TV و Nvidia Shield و Android TV

Amazon عن تطبيقات أصلية لأجهزة Fire TV وجهاز ألعاب Nvidia’s Shield. تتيح لك هذه التطبيقات الوصول إلى الميزات الشائعة مثل التحكم الصوتي Alexa ووحدات التحكم في الألعاب وتشغيل الفيديو دون الحاجة إلى فتح تطبيق آخر.

يمكنك تنزيلها مباشرة من متجر تطبيقات أمازون وجوجل بلاي. إنها سهلة التثبيت والإعداد أيضًا.

يعمل MediaStreamer مع Xbox و PlayStation و Nintendo و Apple TV وأجهزة التلفزيون الذكية

 والمزيد من MediaStreamer يعمل مع معظم المنصات الرئيسية بما في ذلك Xbox One و PS4 و Nintendo Switch و Apple TV وهواتف Android والأجهزة اللوحية و Amazon Fire TV Stick و Roku stick. ولا يتطلب منك تنزيل أي برنامج أو إعداد أي تكوينات. فقط قم بتوصيله بجهاز التوجيه الخاص بك وابدأ في المشاهدة.

يمكنك استخدام MediaStreamer للاستمتاع بالبث التلفزيوني المباشر والأفلام والموسيقى والرياضة والأخبار والألعاب والكتب الصوتية والبودكاست و VOD وغير ذلك الكثير.

تطبيق راوتر Router مخصص

يحتوي اكسبرس في بي ان ExpressVPN على تطبيق مخصص يعمل مع العديد من أجهزة التوجيه راوتر Router. هذا يجعل من السهل الاتصال بخوادم مختلفة حول العالم. مع تطبيق جهاز الراوتر Router اكسبرس في بي ان ExpressVPN ، لا تحتاج حتى إلى تنزيل أي شيء – إنه يتصل فقط تلقائيًا.

يمكنك تثبيت التطبيق على جميع أجهزة التوجيه تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة Asus و Linksys و NETGEAR و D-link وما إلى ذلك. استخدم جهاز توجيه اكسبرس في بي ان ExpressVPN واستمتع بوصول غير محدود إلى نتفلكس Netflix في جميع أنحاء العالم.

يمنحك توصيل جهاز التوجيه الخاص بك من خلال التطبيق أكبر قدر من المرونة والحماية. قم بالتبديل بين البلدان دون الحاجة إلى إعادة تثبيت التطبيق.

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت دون أن تكون مقيدًا بالقيود الجغرافية ، فاستخدم جهاز توجيه راوتر Router اكسبرس في بي ان ExpressVPN.

خمسة اجهزة اتصالات متزامنة

تسمح ميزة الاتصال المتزامن لما يصل إلى خمسة أجهزة بالاتصال بشبكة Wi-Fi واحدة في وقت واحد. هذه الميزة مثالية للعائلات التي ترغب في استخدام أجهزة متعددة في نفس الوقت دون الحاجة إلى الدخول إلى شبكات منفصلة.

التسعير

هناك ثلاثة خيارات تسعير مختلفة مع اكسبرس في بي ان ExpressVPN. يمكنك اختيار أفضل ما يناسبك.

اختر أطول خطة دفع إذا كان ذلك منطقيًا بالنسبة لك. إذا كنت لا تستخدم VPN كثيرًا ، فقد ترغب في استخدام الخيار المجاني.

قم بالإلغاء في غضون 30 يومًا وستسترد أموالك. وهذا يشمل المبالغ المستردة للأشهر غير المستخدمة.

الموثوقية والدعم

يعد LiveChat أحد أشهر حلول برامج الدردشة الحية اليوم. تشمل ميزاته المراسلة في الوقت الفعلي والاتصال متعدد القنوات والتكامل مع تطبيقات الطرف الثالث. مع وجود أكثر من 20 مليون عميل حول العالم ، من الواضح سبب اعتماد شركات مثل IBM و Microsoft و Cisco على LiveChat للمساعدة في تحسين تجربتهم عبر الإنترنت.

تقدم Express VPN مجموعة كبيرة من الموارد المجانية لمساعدتك على معرفة المزيد حول LiveChat. من البرامج التعليمية إلى عروض الفيديو ، قمنا بتغطيتك. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى بعض المساعدة ، فلا تتردد في التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. نحب أن نسمع منك!

الاسئلة الشائعة:

هل يمكنني استخدام اكسبرس في بي ان ExpressVPN لمشاهدة نتفلكس Netflix؟

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN خوادم غير محدودة ومواقع متعددة حول العالم. مع أكثر من 5 ملايين عميل ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. إذا كنت لا ترى ما تبحث عنه ، فما عليك سوى الاتصال بدعم العملاء والاستفسار عن إضافة موقع خادم.

يتوفر خيار تجريبي مجاني إذا كنت ترغب في اختباره. ما عليك سوى تنزيل التطبيق واتباع التعليمات لإعداد حسابك. بعد القيام بذلك ، ستتمكن من الاتصال بأحد خوادم VPN العديدة الموجودة في بلدان مثل كندا وألمانيا وهونغ كونغ وهولندا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك أيضًا استخدام اكسبرس في بي ان ExpressVPN على أي جهاز تقريبًا بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac وهواتف Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iOS ووحدات تحكم Xbox One ووحدات تحكم Amazon Fire TV ومشغلات Roku.

ما هي تكلفة اكسبرس في بي ان ExpressVPN؟

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN مجموعة متنوعة من خيارات الأسعار لعملائها. من الإصدارات التجريبية التي مدتها شهر واحد إلى العقود متعددة السنوات ، هناك العديد من الطرق للدفع مقابل الوصول إلى VPN. لقد قمنا بتجميع دليل لمساعدتك في معرفة تكلفة استخدام VPN.

هل من الصعب إلغاء اشتراك اكسبرس في بي ان ExpressVPN؟

تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا قررت إلغاء اشتراكك ، فهناك عدة طرق للقيام بذلك. بعد ذلك ، قم بالتمرير إلى أسفل الشاشة حيث سترى خيار إلغاء الاشتراك. سيؤدي النقر فوق هذا الرابط إلى نقلك إلى معالج الدفع حيث يمكنك اختيار استرداد المبلغ المدفوع للاشتراك. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الخطوات التالية لإلغاء اشتراكك يدويًا.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب اكسبرس في بي ان ExpressVPN الخاص بك.

الخطوة 3: حدد إلغاء الاشتراك.

الخطوة 4: أدخل سبب رغبتك في إلغاء اشتراكك.

الخطوة 5: اختر المبلغ الذي تريد استرداده.

الخطوة 6: قم بتأكيد قرارك.

إذا كنت تواجه مشكلة في إلغاء اشتراكك ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني.

هل يمكنك استخدام اكسبرس في بي ان ExpressVPN في الصين؟

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN واحدًا من أفضل مزودي خدمة VPN ، ولكنه غير متوفر في الصين. هذا منطقي لأن شبكات VPN تُستخدم لتجاوز الرقابة ، وتحظر الصين العديد من تطبيقات VPN الشائعة. ولكن ماذا عن اكسبرس في بي ان ExpressVPN نفسه؟ هل يمكنك الاتصال بخوادم اكسبرس في بي ان ExpressVPN في الصين؟ نعم تستطيع. وإليك الطريقة.

طالما أنك تتصل بخادم خارج الصين ، فلن تواجه مشكلات. قد ترى بعض التباطؤ ، نظرًا لأن اتصالات VPN تميل إلى أن تكون أبطأ من حركة المرور العادية على الإنترنت.

الخبر السار هو أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN لا تخنق عرض النطاق الترددي باندوث Bandwith ،كما تفعل العديد من شبكات VPN الأخرى. لذا ، حتى إذا كنت تقوم بتنزيل الكثير من الملفات ، فإن اكسبرس في بي ان ExpressVPN سيستمر في العمل.

الحكم النهائي 

موثوق للغاية وأعلى سرعات وأمان ممتاز اجعله يستحق السعر اكسبرس في بي ان ExpressVPN هو أحد أسرع شبكات VPN التي ستجدها. مع سياسة عدم وجود سجلات لديهم ، لا نحتفظ بسجلات لما تفعله عبر الإنترنت ، ولا نبيع معلومات حول عملائهم إلى أطراف ثالثة. مقرهم في جزر فيرجن البريطانية الصديقة للخصوصية ، مما يعني أن لديهم بعضًا من أفضل البنية التحتية للإنترنت في العالم. ونظرًا لأنها تستخدم مزيجًا من التشفير من الدرجة العسكرية والخوادم المخصصة ، يمكنك أن تشعر بالراحة وأنت تعلم أن بياناتك آمنة. فريق دعم العملاء لديهم سريع وودود ومتواجد دائمًا عندما تحتاج إليهم. 

Express VPN اكسبرس فى بى ان

#اكسبرس في بي ان ExpressVPN #bestvpn #topvpn #review

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنقل سريع