Express VPN اكسبرس فى بى ان

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN أحد أفضل مزودي VPN في السوق اليوم. في الواقع ، قد يكون أفضل مزود VPN موجود. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN تتيح لك بث الأفلام عبر الإنترنت ، وتنزيل ملفات التورنت ، والوصول إلى المواقع المحجوبة جغرافيًا ، وإلغاء حظر التطبيقات ، فإن Express VPN اكسبرس فى بى ان تستحق الزيارة بالتأكيد.

الخبر السار هو أن Express VPN اكسبرس فى بى ان يقدم نطاقًا تردديًا باندوث Bandwith غير محدود ، ولا قيود على السرعة ، ودعمًا ممتازًا للعملاء. وهذا يجعل اكسبرس في بي ان ExpressVPN خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع باستخدام الإنترنت غير المقيد أثناء السفر إلى الخارج.

ما هو في بي ان VPN

إذا كنت لا تعرف ما هي في بي ان VPN ، دعنا نوضح ذلك بإيجاز. الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي في الأساس نفق آمن يربط جهازك بخادم آخر في مكان آخر على الإنترنت. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المختلفة المحظورة في بلدك. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في إيران وتحاول الوصول إلى Facebook أو Twitter أو YouTube أو أي موقع وسائط اجتماعية آخر ، فمن المحتمل أن ترى رسائل خطأ تخبرك بعدم قدرتك على القيام بذلك لأن الحكومة تحظر مثل هذه المواقع. ومع ذلك  إذا قمت بالاتصال بخادم في بي ان VPN في الولايات المتحدة ، فستتمكن من تجاوز الحظر والوصول إلى تلك المواقع بسهولة.

بالإضافة إلى تقديم باندوث Bandwith غير محدود ، يوفر Express VPN اكسبرس فى بى ان بعضًا من أسرع السرعات المتوفرة. تقع خوادمها في 60 دولة عبر القارات الخمس ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا وأوروبا. يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع من الخطط: الشهرية والسنوية ومدى الحياة. تتضمن كل خطة كميات مختلفة من النطاق الترددي و خمس اتصالات متزامنة.

كما ذكرنا سابقًا ، تقدم Express VPN اكسبرس فى بى ان باندوث Bandwith غير محدود ولا قيود على السرعة. الجانب السلبي هو أن الإصدار المجاني يحدد مقدار حركة المرور المسموح بها يوميًا عند 500 جيجابايت. على الرغم من أن هذا ليس كثيرًا ، إلا أنه يعني أنك لن تتمكن من تنزيل ملفات كبيرة مثل مقاطع الفيديو أو الألعاب عالية الدقة.

على الجانب المشرق ، يوفر اكسبرس في بي ان ExpressVPN عددًا غير محدود من التنزيلات والتحميلات. لذلك ، إذا قمت بتنزيل الكثير من الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والمحتويات الرقمية الأخرى ، فلن تواجه أي مشكلات في النطاق الترددي.

شيء آخر يجب مراعاته هو أن Express VPN اكسبرس فى بى ان لا تفرض رسومًا إضافية على الأجهزة الإضافية. طالما أنك تدفع مقابل الاشتراك ، يمكنك توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة في وقت واحد.

ميزات Express VPN اكسبرس فى بى ان الرئيسية

 يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN مقدم خدمة VPN مقره في هونغ كونغ ، الصين. وهذا يجعله أحد أفضل الخيارات للأشخاص الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة والذين يرغبون في الوصول إلى المحتوى الأمريكي عبر الإنترنت. تقدم Express VPN اكسبرس فى بى ان سرعات غير محدودة لنقل البيانات ، مما يعني أنه لا توجد قيود على كمية البيانات التي يمكنك استخدامها كل شهر. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 60 دولة حول العالم حيث تعمل Express VPN اكسبرس فى بى ان. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر اكسبرس في بي ان ExpressVPN دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا Social Media”.

كيف يتم استخدام Express VPN اكسبرس فى بى ان للتورنت Torrents؟

يعد Express VPN اكسبرس فى بى ان أحد موفري VPN المفضلين لدينا لأنه يقدم ميزات رائعة في الأداء والخصوصية. ومع ذلك ، اكتشفنا أن اكسبرس في بي ان ExpressVPN لا يعمل مع بعض برامج التورنت الشائعة. اختبرنا اتصال VPN مع uTorrent و BitTorrent Sync ووجدنا أن كلا التطبيقين يعملان بشكل جيد. لذلك لا داعي للقلق بشأن قيام Express VPN اكسبرس فى بى ان بحظر حركة مرور P2P. يمكنك استخدام Express VPN اكسبرس فى بى ان دون أي مشاكل.

هل اكسبرس في بي ان ExpressVPN جيد للألعاب اونلاين؟

يعد الاتصال بشبكة VPN لممارسة الألعاب اونلاين عبر الإنترنت أحد الأشياء التي تبدو وكأنها لا تحتاج إلى تفكير. بعد كل شيء ، ما الذي يمكن أن يحدث خطأ؟ 

حسنًا ، هناك بعض الجوانب السلبية للاتصال بشبكة VPN للألعاب اونلاين، مثل مشكلات زمن الوصول ، وحدود البيانات ، والاتصالات البطيئة. ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة أفضل ، فهناك العديد من الأسباب التي تجعل الاتصال بشبكة VPN يمنحك بالفعل اتصالاً أفضل باللعبة.

أولاً ، يقدم معظم موفري VPN نطاقًا تردديًا باندوث Bandwith غير محدود ، مما يعني أنه حتى إذا تجاوزت الحد الأقصى الشهري ، فلن يتم خنقك. هذا مهم بشكل خاص لأن العديد من مزودي خدمة الإنترنت يخنقون اتصالات عبر عتبات استخدام معينة. إذا قمت بالاتصال بشبكة VPN ، فسوف تتجاوز اختناق مزود خدمة الإنترنت وستستمتع بسرعات أعلى.

ثانيًا ، تسمح لك VPN باستخدام خادم يقع بالقرب منك ، مما يمنحك على الأرجح اتصالاً أفضل بناءً على المكان الذي تعيش فيه. يسمح لك بعض موفري VPN باختيار موقع بناءً على عنوان IP الخاص بك ، بينما يتيح لك الآخرون تحديد مدينة أو منطقة معينة. في كلتا الحالتين ، فإن اختيار مزود VPN يقدم خوادم قريبة منك سيساعد في ضمان حصولك على أفضل سرعة إنترنت ممكنة.

أخيرًا ، ستحمي VPN هويتك. بينما لا يزال بإمكانك اللعب بدون VPN ، فإن القيام بذلك يعرضك لخطر الحظر من المباريات متعددة اللاعبين. تقوم VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك ، مما يجعل من الصعب على الأطراف الثالثة رؤية ما تفعله عبر الإنترنت. عندما تتصل بشبكة VPN لأغراض الألعاب ، فأنت تحمي معلوماتك الشخصية بشكل أساسي ، وتضمن عدم رؤية أي شخص للمواقع التي تزورها أو مقاطع الفيديو التي تشاهدها.

لذلك ، سواء كنت ترغب في تحسين سرعة الإنترنت الإجمالية لديك ، أو العثور على موقع أفضل لحفلة LAN التالية ، أو ببساطة تأكد من عدم معرفة أي شخص بما تشاهده عبر الإنترنت ، فإن الاتصال بشبكة VPN للاعبين يعد فكرة رائعة.

السرعة: ما مدى سرعة Express VPN اكسبرس فى بى ان؟

اكسبرس في بي ان ExpressVPN هي واحدة من أسرع خدمات VPN في العالم. غالبًا ما توصي شركات VPN المنافسة بخوادمها. لكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ هل السرعة مهمة؟ وكيف تعرف ما إذا كان مزود VPN يستحق أموالك؟ اختبرنا خمس خدمات VPN رئيسية لاكتشاف ذلك.

استخدمنا خادم الاختبار الخاص بنا لقياس زمن الوصول وفقدان الحزم عبر مواقع متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، أجرينا اختبارات السرعة في كل موقع لمعرفة مدى سرعة الاتصالات. للتأكد من عدم قيام Express VPN اكسبرس فى بى ان بالغش ، قمنا بمقارنة سرعاته بسرعات مزود VPN آخر معروف ، وهو Private Internet Access.

تُظهر النتائج التي توصلنا إليها أن Express VPN اكسبرس فى بى ان هو أحد مزودي VPN المفضلين لدينا نظرًا لجودة اتصاله الممتازة. لن تلاحظ أبدًا تأخرًا أو تباطؤًا أثناء تصفح الويب. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر اكسبرس في بي ان ExpressVPN تشفيرًا قويًا ، مما يجعله خيارًا آمنًا لأي شخص مهتم بالخصوصية عبر الإنترنت.

تسريع اتصالك

تعمل شبكة VPN على تسريع اتصالك لأنها تغير عنوان IP الخاص بك لمطابقة عنوان خادم VPN ، مما يجعلها تبدو وكأنك تتصل مباشرة بخادم VPN بدلاً من شبكتك المحلية. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة على أي شخص يحاول تتبع أنشطتك عبر الإنترنت. إذا كنت تستخدم VPN أثناء مشاهدة الفيديو ، فقد تلاحظ اختلافًا في السرعة.

يخنق مزود خدمة الإنترنت اتصالك لأنه يحد من مقدار النطاق الترددي الذي يمكنك استخدامه كل شهر. يحدث الاختناق عادةً خلال أوقات ذروة الاستخدام ، مثل ساعات الليل المتأخرة أو عطلات نهاية الأسبوع. على سبيل المثال ، يحظر Comcast حركة مرور P2P ، بما في ذلك BitTorrent ، و Verizon يخنق وصول العملاء إلى الإنترنت خلال فترات الازدحام الشديد. غالبًا ما يزعم مقدمو خدمات الإنترنت أنهم يفعلون ذلك للحماية من سوء المعاملة ، لكن معظم الناس لا يعرفون ذلك.

يخنق بعض مزودي خدمة الإنترنت الاتصالات عبر أنواع معينة من حركة المرور ، مثل BitTorrent. يقوم Comcast بهذا أيضًا. بالإضافة إلى حظر حركة مرور P2P ، يعمل Comcast على إبطاء تنزيلات BitTorrent. يؤثر هذا على كل من يستخدم BitTorrent ، حتى أولئك الذين لا يقومون بتنزيل أي شيء غير قانوني.

الأمان والخصوصية

على الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على سرية عادات التصفح لديهم. هناك الكثير من الأسباب المشروعة التي قد تجعل شخصًا ما يختار استخدام أحدها. على سبيل المثال ، قد يستخدم بعض الموظفين VPN للوصول إلى موارد الشركة أثناء العمل عن بُعد. قد يستخدمه الآخرون لتصفح الويب بشكل مجهول. وهناك المزيد من الاستخدامات الشائنة لشبكات VPN – مثل إخفاء نشاط غير قانوني.

التشفير

يستخدم مصطلح “التشفير” لوصف مجموعة واسعة من الأساليب لتخليط المعلومات في شكل غير مفهوم. هذا يمنع الآخرين من قراءته دون معرفة خاصة.

ستقوم خدمة VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك أثناء تصفح الويب ، مما يحمي معلوماتك الشخصية من أعين المتطفلين. ومع ذلك ، قد يستمر مزود خدمة الإنترنت (ISP) أو الجهات الخارجية الأخرى في رؤية ما تفعله عبر الإنترنت – حتى إذا كنت تستخدم خدمة VPN.

حماية DNS

أعلنت شركة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (ICANN) ، وهي المنظمة المسؤولة عن تعيين أسماء النطاقات ، في وقت سابق اليوم أنه قد تم إخطارها بشأن تسريب DNS محتمل. تقول ICANN إنها اتصلت على الفور بالأطراف المتأثرة وبدأت في التحقيق في المشكلة.

وفقًا لـ ICANN ، قد تسمح المشكلة لشخص ما باكتشاف معلومات مثل عناوين البريد الإلكتروني وأسماء المستخدمين وكلمات المرور وحتى أرقام بطاقات الائتمان. هذا لأن العديد من الأشخاص يستخدمون نفس كلمة المرور عبر مواقع متعددة. إذا تم اختراق أحد المواقع ، فسيتمكن المتسللون من الوصول إلى حسابات أخرى مرتبطة بكلمة المرور نفسها.

بالإضافة إلى القلق بشأن المشكلات الأمنية ، يشعر بعض مزودي خدمة الإنترنت بالقلق من أن العملاء قد يواجهون سرعات أبطأ بسبب زيادة حركة المرور.

إذن كيف تحمي نفسك من تسريبات DNS؟ هناك عدة طرق لمنع تسرب DNS.

أولاً ، تأكد من أن مزود VPN الخاص بك يقدم حماية ضد تسرب DNS. يقدم العديد من المزودين هذه الوظائف ، بما في ذلك CyberGhost و Private Internet Access و TunnelBear.

ثانيًا ، قم بتغيير إعدادات DNS الافتراضية إلى 8.8.8.8 و 8.8.4.4. هذه هي خوادم DNS الأكثر شيوعًا المستخدمة حول العالم. من السهل تذكرها أيضًا.

ثالثًا ، استخدم متصفحًا مختلفًا. يوفر كل من Chrome و Firefox و Safari و Opera ميزات مضمنة لمنع تسرب DNS. في الواقع ، أضافت Mozilla مؤخرًا ميزة تسمى DoH (نظام أسماء النطاقات عبر HTTPS). يتيح لك هذا الاتصال بخادم آمن لحل أسماء المضيف.

مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch”

مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch” هي ميزة تتيح لك إيقاف تشغيل هاتف Android عن بُعد. يعمل عن طريق إرسال إشارة إلى الهاتف ، مما يؤدي إلى إيقاف تشغيل الشاشة ، وإيقاف الشحن ، وتعطيل Wi-Fi و Bluetooth ، وإيقاف تشغيل التطبيقات. إذا لم يتم توصيل الهاتف بالشاحن ، فلن يتم تشغيله مرة أخرى بدون إذنك.

هناك ثلاث طرق لتفعيل مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch”:

1. من قائمة الإعدادات. انقر على “الأمان والموقع” ، ثم انقر على “مشرفو الجهاز”. قم بالتمرير لأسفل للعثور على خيار “عناصر تحكم المسؤول”. اضغط على ذلك. ثم مرر لأسفل للعثور على خيار “مكالمة الطوارئ”. قم بتشغيله.

2. من خلال تطبيق Android. افتح التطبيق. اضغط على أيقونة الترس في الزاوية اليسرى العليا. حدد “الإعدادات”. في نافذة الإعدادات ، حدد “مكالمة طوارئ”. قم بتشغيله.

3. عن طريق النقر على زر الطاقة خمس مرات بسرعة.

إذا قمت بتمكين مفتاح القفل ، فسترى نقطة حمراء بجوار أيقونة البطارية في شريط الحالة. عند قفل الهاتف ، ستومض النقطة الحمراء باللون الأخضر.

يمكنك أيضًا تعيين قفل بكلمة مرور للتأكد من عدم تمكن أي شخص آخر من استخدام هاتفك. ستتعلم كيفية القيام بذلك لاحقًا في هذه المقالة.

سياسة Express VPN اكسبرس فى بى ان

 تقول Express VPN اكسبرس فى بى ان إنها لا تحتفظ بسجلات لما تفعله على الإنترنت. في الواقع ، يدعي مزود VPN أنه لا يعرف حتى الأجهزة التي تستخدمها للاتصال بشبكته. هذا لأنه يستخدم بروتوكول OpenVPN. ونظرًا لأن OpenVPN لا يتطلب التسجيل ، فلا توجد سجلات محفوظة. للتأكد من أنك آمن ، تقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا. إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة خلال تلك الفترة ، فما عليك سوى الاتصال بالدعم واطلب استرداد أموالك.

عمليات تدقيق الخصوصية والأمان

يُطلب من موفري VPN إجراء عمليات تدقيق منتظمة لشبكاتهم وخوادمهم وبرامجهم. تضمن عمليات التدقيق هذه أن المزود يعمل ضمن المتطلبات القانونية ويحمي بيانات العملاء. يتم إجراء تدقيق الخصوصية بواسطة مدقق خارجي يقوم بمراجعة بنية الشبكة وتكوين الخادم وتطبيقات العميل. يبحثون عن الثغرات الأمنية المحتملة ، ويحددون التكوينات الخاطئة ، ويتأكدون من امتثال الشركة للوائح الصناعة.

يشبه تدقيق الأمان تدقيق الخصوصية فيما عدا أنه يركز على حماية المعلومات الشخصية للعملاء. يتضمن ذلك النظر في كيفية معالجة الموفر لملفات السجل ، ونوع التشفير المستخدم ، وما إذا كانت هناك أي نقاط ضعف في جدار الحماية.

بروتوكولات Lightway من Express VPN اكسبرس فى بى ان

Lightway بروتوكولات هي أسرع تقنية VPN متوفرة. إنه البروتوكول الوحيد الذي يشفر حركة المرور مرتين – مرة أثناء السفر عبر الإنترنت ، ومرة ​​أخرى داخل الجهاز نفسه. وهذا يضمن الخصوصية الكاملة ويمنع التنصت.

يستخدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN تقنية تشفير بروتوكولات Lightway لتوفير اتصالات فائقة الأمان. هذا يجعل من المستحيل على أي شخص آخر اعتراض بياناتك.

يمكن أن تساعدك VPN في الحفاظ على أمانك على الإنترنت. يمكنك استخدام أحدها للوصول إلى المواقع المحجوبة والتصفح بشكل خاص وحماية نفسك من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى مثل عمليات التصيد الاحتيالي.

تقدم Express VPN اكسبرس فى بى ان كل هذه الميزات في تطبيق بسيط وبديهي.

سهولة الاستخدام – هل Express VPN اكسبرس فى بى ان سهل الاستخدام؟

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN أحد أشهر مزودي خدمة VPN. مع أكثر من 700 خادم في 60 دولة ، فإنه يوفر سرعات ممتازة وأمانًا قويًا. ولكن هل يعقل استخدام Express VPN اكسبرس فى بى ان؟ قراءة استعراضنا لمعرفة ذلك.

ايجابيات اكسبرس في بي ان ExpressVPN 

يقدم Express VPN اكسبرس فى بى ان بعضًا من أفضل الميزات المتوفرة. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنه يستحق المراجعة.

1. خمسة اجهزة اتصال متزامنة

باشتراك واحد ، يمكنك الاتصال بشبكتنا على خمسة أجهزة مختلفة في نفس الوقت. لا داعي للقلق بشأن حدود النطاق الترددي لأننا نستخدم بروتوكولات رائدة في الصناعة مثل OpenVPN و L2TP / IPSec لضمان سرعات عالية بغض النظر عن الجهاز الذي تتصل منه.

2. خوادم متعددة

تقدم أكثر من 300 موقع خادم حول العالم ، مما يعني أنك ستجد دائمًا اتصالًا رائعًا أينما كنت. لدينا خوادم في بلدان لا يذهب إليها معظم مزودي خدمة VPN.

3. تشفير قوي

يضمن تشفير AES 256 بت أن تظل بياناتك آمنة طوال كل خطوة على الطريق. ونظرًا لأننا ندعم بروتوكول OpenVPN ، يمكنك أن تطمئن إلى أن حركة المرور الخاصة بك مجهولة تمامًا ولا يمكن تعقبها.

4. 24/7 دعم العملاء لديك سؤال؟

 يتوفر فريق دعم العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك. نحن نقدم أيضًا الدردشة الحية حتى تتمكن من الحصول على المساعدة في الوقت الفعلي.

5. ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا هل ما زلت غير مقتنع؟

 نحن نقدم ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من تجربتنا بدون مخاطر.

6. إضافات مجانية خاصة بالمتصفحات واغلب انظمة التشغيل

 نقدم أيضًا اضافة المتصفح Extension Browser خاص بالكروم Chrome المجاني وتطبيقًا مجانيًا لنظامي التشغيل iOS و Android. تجعل هذه الإضافات من السهل البقاء محميًا أثناء الاتصال بالإنترنت. كيف يعمل Express VPN اكسبرس فى بى ان؟ يجعل اكسبرس في بي ان ExpressVPN من السهل البقاء آمنًا على الإنترنت. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتحديد موقع والضغط على الاتصال. بمجرد اتصالك ، سيتم تشفير كل حركة المرور الخاصة بك وتوجيهها عبر خوادمنا. هذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لا يمكنه رؤية ما تفعله عبر الإنترنت ، ولا يستطيع أي شخص آخر أن يرى ما تفعله حقًا بهذه البساطة. ولأننا نستخدم بروتوكولات رائدة في الصناعة مثل OpenVPN.

تثبيت جهاز التوجيه

جهاز التوجيه ، هو في الأساس جهاز يربط أجهزة الكمبيوتر ببعضها البعض.

أفضل جزء في هذا البرنامج التعليمي هو أنه لا يتطلب أي برنامج خاص. كل ما تحتاجه هو بعض الكابلات ولوحة مفاتيح USB.

الانقسام النفقي Split Tunneling

VPN خيارات تقسيم الأنفاق لتسهيل استخدام منتجاتهم. تتيح لك هذه الميزة إعداد اتصال VPN منفصل لكل تطبيق أو موقع تريد الاتصال به. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام اتصال واحد لأغراض العمل وآخر للأنشطة الشخصية.

يمكنك اختيار حظر جميع التطبيقات أو تطبيقات محددة من الوصول إلى نفق VPN. إذا قمت بذلك ، فلن ترى أي حركة مرور تمر عبر اتصال VPN.

التسعير

يقدم Express VPN اكسبرس فى بى ان ثلاث خطط تسعير مختلفة. يمكنك اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك.

تمنحك الخطة الشهرية نطاق ترددي غير محدود ونقل بيانات. تبلغ تكلفة هذه الخطة 12 دولارًا شهريًا.

تمنحك الخطة السنوية نطاقًا تردديًا غير محدود ونقل البيانات ومواقع الخادم. تبلغ تكلفة هذه الخطة 69 دولارًا سنويًا.

تمنحك الخطة التي مدتها 3 سنوات نطاقًا تردديًا غير محدود. ومع ذلك ، فإنه يحدد عدد مواقع الخادم إلى 20. تكلف هذه الخطة 99 دولارًا سنويًا.

دعم العملاء

يقدم اكسبرس في بي ان ExpressVPN دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. إذا كنت تريد التحدث إلى شخص ما على الفور ، فهناك زر على الموقع يقول “الدردشة المباشرة”. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى help@Express VPN اكسبرس فى بى ان.com.

توجد طرق متعددة للاتصال بـ Express VPN اكسبرس فى بى ان. يقدمون أرقام هواتف في عدة دول ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا 

الخلاصة

يعد اكسبرس في بي ان ExpressVPN خيارًا رائعًا لمزود VPN. إنه سريع وموثوق وآمن. وهي ميسورة التكلفة ، مع مجموعة واسعة من خيارات الأسعار للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن مزود VPN .

يرجى ملاحظة أن هذه مراجعة Express VPN اكسبرس فى بى ان بناءً على الخبرات الخاصة في استخدام الخدمة. قد تختلف النتائج الخاصة بك. يعد Express VPN اكسبرس فى بى ان واحدًا من أفضل مزودي خدمة VPN على الإطلاق. إنه سريع وموثوق وآمن. وهي ميسورة التكلفة ، مع مجموعة واسعة من خيارات الأسعار للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن مزود VPN ، فنحن نوصي بشدة بتجربة اكسبرس في بي ان ExpressVPN.

Express VPN اكسبرس فى بى ان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنقل سريع