PureVPN بيور في بي ان

قللت بور فى بى ان PureVPN من عدد الخوادم التي تعمل بها من أجل تقديم أداء أفضل. بالإضافة إلى تقليل عدد المواقع ، تخلص Pure VPN بيور في بي ان من خوادم فى بى ان VPN البطيئة واستبدلها بخيارات أسرع.

تتيح لك شركة بور فى بى ان Pure VPN بور في بي ان عشرة 10 اتصالات متزامنة غير محدودة والوصول إلى الخوادم في 78 دولة ،واكثر من 6500+ سيرفر في اكثر من 96+ موقع .  تقول الشركة إنها تقوم بتسجيل حركة المرور ، لكن لا توجد خطط لنشر السجلات علنًا.

سعر بور فى بى ان PureVPN :وهل هناك إصدار تجريبي مجاني منه ؟

تقدم Pure VPN بور في بي ان مجموعة متنوعة من الحزم ، تقدم جميعها ضمان استرداد الأموال لمدة 31 يومًا. ومع ذلك ، تبلغ تكلفة حزمة الشهر الواحد 10 دولارات شهريًا ، بينما تبلغ تكلفة الحزمة التي مدتها سنة 3.24 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تبلغ تكلفة حزمة سنتين 1.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع خصم 82 %، تأتي جميع الخطط مع سياسة استرداد الأموال لمدة 31 يومًا.

هناك ثلاثة خيارات للدفع: PayPal وبطاقة الائتمان و Bitcoin / Litecoin. يمكنك اختيار أي منهما حسب تفضيلاتك. إذا كنت تبحث عن مزيد من الأمان ، فإن Pure VPN بيور في بي ان يدعم تشفير 256 بت AES.

لا يقدم موفر فى بى ان VPN أي نوع من دعم العملاء ، ولكنه يوفر قسمًا للأسئلة الشائعة حيث ستجد معلومات حول الاتصال بالخوادم وتسجيل الدخول إلى التطبيقات وما إلى ذلك.

ما مدى خصوصية بور فى بى ان PureVPN وهل تحتفظ بالسجلات؟

Pure VPN بور في بي ان هي واحدة من العديد من الشبكات الخاصة الافتراضية في بي ان (VPN). هذه هي البرامج التي تسمح لك بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، مما يجعلها تبدو وكأنك تتصل من موقع آخر. يمكنك تصفح الويب بشكل مجهول ، والوصول إلى المواقع المحجوبة ، وحتى تأمين الاتصالات الحساسة.

ومع ذلك ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة ليست مثالية. إنهم لا يحمون من كل تهديد هناك ، وبعضهم يحتفظ بسجلات لنشاطك. يتضمن ذلك أشياء مثل سجل المتصفح والمواقع الإلكترونية التي زرتها.

ما مدى سرعة Pure VPN بور في بي ان ؟

تعد بور فى بى ان PureVPN واحدة من أسرع شبكات فى بى ان VPN المتاحة ، حيث تقدم اتصالات سريعة للغاية وتشفيرًا قويًا. لكنها لا تعمل دائمًا على قدم المساواة.

اختبرنا Pure VPN بيور في بي ان على خمسة أجهزة مختلفة ووجدنا أنه على الرغم من أن سرعة الاتصال كانت رائعة باستمرار ، فقد تضررت بعض جوانب الأداء.

التطبيق نفسه سهل الاستخدام بدرجة كافية ، على الرغم من أننا نوصي بتنزيل إصدار ويندوز بور فى بى ان Pure VPN بور في بي ان Windows

 للحصول على سرعات أعلى. وجودة اكبر .

ما مدى جودة بور فى بى ان PureVPN للبث وأنشطة التورنت؟

يعد Pure VPN بور في بي ان أحد أشهر مزودي خدمة فى بى ان VPN في جميع أنحاء العالم. تتيح لك نسخته المجانية توصيل ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد ، بينما توفر الخطة المميزة 10 اتصالات متزامنة غير محدودة والوصول إلى الخوادم في 78 دولة ،واكثر من 6500+ سيرفر في اكثر من 96+ موقع . 

ومع ذلك ، فإنه لا يعمل دائمًا بشكل جيد أثناء نقل الملفات. في الواقع ، وجدنا أن بور فى بى ان PureVPN يسبب أحيانًا مشكلات في حركة مرور الترافيك Traffic BitTorrent. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تستخدم التطبيق على أجهزة متعددة ، حيث سيحاول كل جهاز إنشاء اتصال بشكل مستقل. إذا كنت ترغب في دفق الأفلام والبرامج التلفزيونية دون انقطاع ، فابحث عن برنامج في بي ان آخر.

ما مدى جودة تطبيقات سطح المكتب من Pure VPN بيور في بي ان ؟

تقدم بور فى بى ان PureVPN ثلاث طرق مختلفة للاتصال بالإنترنت عبر برنامج سطح المكتب ويندوز الخاص بها. يمكنك استخدام ملحق متصفح الويب ، أو تنزيل تطبيق الهاتف المحمول ، أو يمكنك تثبيت عميل سطح المكتب مباشرة. لكل طريقة مزاياها وعيوبها ، وقد اختبرنا كل طريقة لمعرفة مدى جودتها حقًا.

يسمح لك امتداد متصفح الويب بالوصول إلى إعدادات فى بى ان VPN من داخل Firefox و Chrome و Opera و Safari و Internet Explorer و Edge. يعمل هذا بشكل رائع إذا كنت تعرف بالفعل ما تفعله ، لأنه لا توجد العديد من الخيارات للاختيار من بينها. ومع ذلك ، لن يسمح لك بتغيير أي شيء يتعلق بالإعدادات ، مثل تغيير مواقع الخادم ، أو إضافة خوادم DNS مخصصة ، أو تعطيل IPv6.

تطبيق الهاتف الموبايل بسيط للغاية. فقط اضغط على الأيقونة وسترى قائمة بالشبكات المتاحة. اضغط على اسم الشبكة التي تريد الانضمام إليها ، وستتم إعادة توجيهك إلى الموقع المناسب. إذا لم تعجبك طريقة ظهور التطبيق ، يمكنك تخصيص المظهر ، لكن لا يمكنك إضافة أي ميزات إضافية.

أخيرًا ، ربما يكون عميل سطح المكتب هو الخيار الأكثر فائدة. توجد أربع علامات تبويب أسفل الشاشة. تحتوي علامة التبويب الأولى على معلومات حول موقعك الحالي ، بما في ذلك إحداثيات خطوط الطول والعرض. تعرض علامة التبويب الثانية خريطة للعالم توضح مكان أقرب خادم لك. تتيح لك علامة التبويب الثالثة تحديد موقع الخادم. أخيرًا ، توفر علامة التبويب الرابعة وصولاً سريعًا إلى القائمة الرئيسية.

بالإضافة إلى الميزات المذكورة أعلاه ، يشتمل عميل سطح المكتب على ميزة مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch”. عند التمكين ، سيقوم البرنامج بفصل اتصالك بالإنترنت إذا حدث خطأ ما. لسوء الحظ ، لا يبدو أنه يعمل كثيرًا خلال فترة الاختبار لدينا. في الواقع ، لم نتمكن حتى من تشغيل التطبيق بشكل صحيح مرة واحدة.

بشكل عام ، عملاء Pure VPN بور في بي ان لسطح المكتب سهل الاستخدام ويقدمون بعض الإضافات الرائعة. هم فقط يفتقرون إلى بعض الميزات الرئيسية. على سبيل المثال ، لا يمكنك تغيير أي من الإعدادات ، ولا يعمل مفتاح القفل التلقائي “KillSwitch” دائمًا.

ما مدى جودة تطبيقات الهاتف المحمول من Pure VPN بور في بي ان ؟

يقدم بور فى بى ان PureVPN ثلاثة تطبيقات منفصلة لنظامي التشغيل Android و iOS ، واحد لكل من وظائفه الأساسية – البث والأمان والخصوصية. لقد قمنا باختبار التطبيقات منذ أن قمنا بمراجعة Pure VPN بيور في بي ان لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر. هذا ما وجدناه.

اشهر ميزات Pure VPN بور في بي ان

يوفر بور فى بى ان PureVPN تجربة آمنة ومأمونة للمستخدمين الذين يرغبون في تصفح الويب دون الكشف عن هويتهم أو الوصول إلى المحتوى المحظور. تقدم الخدمة مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك: 

10 اتصالات متزامنة غير محدودة والوصول إلى الخوادم في 78 دولة ،واكثر من 6500+ سيرفر في اكثر من 96+ موقع . 

 نفق مقسم للسماح بالاستخدام المتزامن لشبكة فى بى ان VPN واتصال إنترنت عادي .

تشفير آمن وتقنيات المصادقة 

 دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

-نطاق ترددي غير محدود Unlimited Bandwidth

واحدة من أكثر ميزات Pure VPN بور في بي ان شيوعًا هي النطاق الترددي باندوث Bandwith غير المحدود. هذا يعني أنه يمكنك استخدام أكبر قدر ممكن من البيانات دون الحاجة إلى القلق بشأن استخدام البيانات الخاصة بك. ميزة أخرى شائعة لـ Pure VPN بيور في بي ان هي تشفيرها 256 بت. هذا يشفر بياناتك بحيث لا يمكن قراءتها من قبل أي شخص ليس لديه المفتاح المناسب.

جودة البث للفيديو

لأولئك الذين يتطلعون إلى بث الفيديو عبر الإنترنت دون القلق بشأن حدود البيانات ، توفر بور فى بى ان PureVPN . يمكنك استخدامه تمامًا كما لو كنت تستخدم أي اتصال فى بى ان VPN آخر ، أو الاتصال عبر Wi-Fi أو الشبكات الخلوية. إذا كنت قلقًا بشأن الاختناق ، فلا داعي للقلق ؛ التطبيقات لا تبطئ سرعات الإنترنت لديك.

الأمان

أفضل جزء في Pure VPN بور في بي ان هو مدى حمايته لهويتك عبر الإنترنت. عند تنزيل الإصدار التجريبي المجاني ، ستلاحظ أن التطبيقات تتصل تلقائيًا بالخوادم الموجودة في هونغ كونغ. هذا ليس لأن الشركة تريد الحفاظ على أمان معلوماتك. بدلاً من ذلك ، يرجع السبب في ذلك إلى أن الحكومة الصينية تمنع الوصول إلى مواقع ويب معينة. في الواقع ، حتى إذا اخترت الالتزام بالإعدادات الافتراضية ، فلن تتمكن من تصفح بعض المواقع الشهيرة مثل Facebook و Twitter و YouTube. لتجاوز هذا التقييد ، ما عليك سوى تحديد “هونج كونج” ، وستكون بخير.

الخصوصية

تقدم بور فى بى ان PureVPN مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدميها من أجل حماية خصوصيتهم وبياناتهم. تتضمن بعض هذه الميزات تشفيرًا عسكريًا ، وحماية تسرب DNS ، و killswitch. – السرعة والأداء: Pure VPN بور في بي ان هي واحدة من أسرع شبكات فى بى ان VPN في السوق ، مما يجعلها رائعة للبث والألعاب.

التوافقية

يتوافق Pure VPN بيور في بي ان مع مجموعة متنوعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل ، بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android. – دعم العملاء: تقدم بور فى بى ان PureVPN دعم الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمستخدميها. لماذا بور فى بى ان PureVPN ؟ إذا كنت تبحث عن فى بى ان VPN التي تقدم مجموعة شاملة من الميزات لحماية خصوصيتك وبياناتك ، يعد Pure VPN بور في بي ان خيارًا رائعًا. بالإضافة إلى ميزات الأمان القوية ، تعد بور فى بى ان PureVPN أيضًا واحدة من أسرع شبكات فى بى ان VPN في السوق ، مما يجعلها مثالية للبث والألعاب. وبفضل توافقه الواسع ، يمكن استخدام Pure VPN بور في بي ان على مجموعة متنوعة من الأجهزة وأنظمة التشغيل. 

التسعير

تقدم Pure VPN بيور في بي ان مجموعة متنوعة من خطط الأسعار لتناسب الميزانيات والاحتياجات المختلفة. يمكنك الاختيار من بين الخطة الشهرية أو سنة أو سنتين ، وكلها تأتي مع ضمان استرداد الأموال لمدة 31 يوم.

دعم عملاء بور فى بى ان PureVPN ؟

تقدم Pure VPN بور في بي ان دعم الدردشة الحية سبعة أيام في الأسبوع. يمكنك التواصل للدعم عبر البريد الإلكتروني و Facebook Messenger و Twitter و Skype و WhatsApp و Viber و LINE و KakaoTalk و WeChat وحتى الرسائل القصيرة. إذا كنت لا ترى خيارًا ، فمن المحتمل أنه غير موجود.

هناك الكثير من الموارد على الإنترنت حول كيفية استخدام Pure VPN بور في بي ان . يتضمن ذلك مقاطع الفيديو والمقالات ومنشورات المدونات والمنتديات والبرامج التعليمية. إنها تغطي موضوعات مثل إعداد اتصالات فى بى ان VPN ، واختيار الخوادم ، واستكشاف مشكلات الاتصال وإصلاحها ، وتكوين تطبيقات مثل Kodi.

إذا واجهت مشاكل أثناء استخدام بور فى بى ان PureVPN ، فيمكنك دائمًا الاتصال بالدعم. سيساعدك الدعم الفني في حل أي مشكلة تواجهها.

Pure VPN بيور في بي ان : الحكم النهائي

لقد اختبرنا Pure VPN بور في بي ان لمدة ثلاثة أشهر الآن ونحن على استعداد لإصدار حكمنا النهائي بشأن ما إذا كانت بور فى بى ان PureVPN تستحق مكانًا في قائمة أفضل مزودي فى بى ان VPN أم لا. سنبدأ بما يعجبنا في Pure VPN بور في بي ان ، ثم ننتقل إلى بعض الجوانب السلبية. دعنا نتعمق في إيجابيات وسلبيات Pure VPN بيور في بي ان .

ما نحبه في بور فى بى ان PureVPN

– إعداد Pure VPN بور في بي ان سهل للغاية ،

 بفضل حقيقة أنه لا توجد خطوات إضافية مطلوبة. ما عليك سوى تنزيل البرنامج وتشغيله والاتصال بأحد الخوادم المدرجة في الموقع. لا يوجد شيء آخر لفعله.

– ميزات أمان قوية ،

في بي أن Pure VPN بور في بي ان ليست أكثر فى بى ان VPN أمانًا ، إلا أنها توفر بالتأكيد حماية أفضل من غيرها. بالنسبة للمبتدئين ، يستخدم تشفير AES 256 بت لكل من حركة المرور الواردة والصادرة ، والتي تعتبر قوية للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر بور فى بى ان PureVPN حماية تسرب DNS ، وحماية تسرب IPv6 ، و OpenVPN عبر TCP / UDP. يمنحك هذا الكثير من الخيارات لحماية نفسك عبر الإنترنت.

– دعم العملاء  ،

تقدم Pure VPN بيور في بي ان دعمًا عبر الدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر موقع الويب الخاص بهم. عندما تتصل ، ستتحدث إلى شخص يتحدث الإنجليزية ويفهم مشكلتك. يستجيبون بسرعة ويحاولون حل مشكلتك في غضون 30 دقيقة.

– استخدام غير محدود للبيانات ،

 مع بور فى بى ان PureVPN ، يمكنك الاستمتاع باستخدام غير محدود عبر جميع الأجهزة دون الحاجة إلى القلق بشأن الاختناق.

ما لا نحبه في Pure VPN بور في بي ان

=> لا توجد نسخة تجريبية مجانية،

 على عكس العديد من مزودي فى بى ان VPN الآخرين ، لا تقدم بور فى بى ان PureVPN نسخة تجريبية مجانية. إذا كنت ترغب في اختبار الخدمة ، فسيتعين عليك الالتزام بخطة شهرية.

=> شبكة خوادم جيدة لكنها محدودة ،

 بينما تقدم Pure VPN بور في بي ان خوادم في أكثر من 78 دولة وعددها جيد نسبيا ، لكن شبكتها صغيرة نسبيًا مقارنة ببعض الخيارات الأخرى الموجودة هناك. إذا كنت تبحث عن فى بى ان VPN بشبكة خادم كبيرة ، فقد لا يكون بور فى بى ان PureVPN هو الخيار الأفضل.

=> يمكن أن تكون السرعات بطيئة ،

 لقد وجدنا أن سرعات Pure VPN بيور في بي ان يمكن أن تكون بطيئة جدًا في بعض الأحيان ، خاصة عند الاتصال بالخوادم في أوروبا أو آسيا. إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة سريعة ، فقد لا يكون بور فى بى ان PureVPN هو الخيار الأفضل .

الخلاصة

نعتقد أن Pure VPN بيور في بي ان هو مزود فى بى ان VPN رائع مع الكثير لتقدمه. إذا كنت تبحث عن شبكة فى بى ان VPN سهلة الاستخدام مع ميزات أمان قوية ودعم عملاء جيد ، فإن بور فى بى ان PureVPN يعد خيارًا رائعًا. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن فى بى ان VPN سريع أو فى بى ان VPN مع شبكة خادم كبيرة ، عليك ب بور فى بى ان PureVPN

بور فى بى ان PureVPN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنقل سريع